United States

اجتماع دبلوماسي في الرياض سعودي قطري ووكالة قنّا تؤكد

اجتماع دبلوماسي في الرياض سعودي قطري ووكالة قنّا تؤكد

عناوين فقرة الموضوع

أعلن وكالة قنا مسؤول وطني على التحصيل لقاء دبلوماسي في الرياض بين الجانبين السعودي والقطري ، وفي تفاصيل الخبر ، أجرى القائم بالأعمال القطري في المملكة العربية السعودية حسن منصور الخاطر محادثات دبلوماسية مع مسؤول سعودي في العاصمة الرياض لتكون الجلسة هي الأولى له. نوعًا ما في العاصمة السعودية منذ قمة العلا ، وأوضحت الوكالة الرسمية أن اللقاء كان بين الخاطر وبين وكيل وزارة الخارجية السعودية “مشاري بن ناهيت”.

لقاء دبلوماسي في الرياض بين الجانبين السعودي والقطري

كما تم استعراض العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين المملكة العربية السعودية وسبق أن التقى القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية في الدوحة علي سعد القحطاني بالعديد من المسؤولين القطريين في مارس الماضي ، وفي هذا الصدد ، اجتمعت الوكالة القطرية الرسمية “قنامن خلال نشر أنباء عن ذلك ، من بينها أن أمير قطر تبادل التهاني مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة شهر رمضان المبارك ، كما جاء في اتصال هاتفي أجراه مساء الثلاثاء.

بشكل عاجل: إيران تجتمع اليوم مع دول الاتفاق النووي 2021 .. اتفاق لوزان النووي

اقرأ أيضا:الموت يغيب عن الفنانة أنطوانيت نجيب عن عمر يناهز 92 عاما

قمة الخليج بين قطر والسعودية ومصر

شهد قمة خليج العلا وقد جمع ذلك الأطراف الخليجية ومصر للتوقيع على المصالحة التي أدت إلى إنهاء الأزمة بين قطر من جهة وبين السعودية والبحرين ومصر والإمارات من جهة أخرى ، حيث بدأت بوادر الأزمة في حزيران (يونيو) الماضي. في الخامس من كانون الثاني 2017 ، وفي ذلك الوقت بدأت المقاطعة بين هذه الدول حتى الخامس من كانون الثاني (يناير) 2021 ، وانتهت بمصالحة قمة العلا.

بشكل عاجل: رابط للتحقيق في المخالفات المرورية حسب الهوية عبر منصة أبشر

اقرأ أيضا:وفاة الأمير محمد بن طلال الديوان الملكي الأردني

Previous post
باريس سان جيرمان إلى دور نصف النهائي رغم الخسارة مع بايرن ميونخ
Next post
وزارة التعليم تحث الطلبة المستحقين للإعانة إلى تعديل حسابهم عبر نظام نور