United States

التحكيم يناقش خسارة التعاون من الأهلي

التحكيم يناقش خسارة التعاون من الأهلي

كشف مصدر خاص لـ«الرياضية» أن أغلب أساتذة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» المتخصصين في التحكيم، اتفقوا على بطلان قرار الأوروجوياني أندريس ماتونتي حكم مباراة الأهلي والأهلي. -الرياضية. مباراة التعاون التي ألغيت فيها بإصرار مواطنه ليودان جونزاليس حكم الفيديو المساعد (VAR) هدف تعاون. وفي الدقيقة 90 من المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة السادسة من الدوري السعودي الروشن.
تم أخذ رأي معلمي الفيفا بناءً على طلب إدارة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي ستناقش اليوم 48 حكماً من دوري روشان السعودي فيما يتعلق بالحالات التحكيمية في الجولات السادسة والسابعة والثامنة، وذلك خلال اجتماع الحكام الذي بدأت أمس في الدمام، وتستمر ثلاثة أيام.
تم إلغاء الهدف بسبب خطأ لاعب التعاون في تنفيذ رمية التماس أمام المرمى حيث لعبت الرمية خارج الملعب بدلا من داخل الملعب مما أدى إلى إلغاء هدف التعاون.
وأوضح المصدر أنه في مثل هذه الحالة لا يحق لحكم الفيديو المساعد (VAR) استدعاء حكم الساحة، وذلك وفقًا لبروتوكول VAR، الذي لا يسمح لحكم VAR بالتدخل في استئناف اللعب، أو ركلة المرمى، أو اللعب. رمية التماس وركلة البداية.

source : arriyadiyah.com

Previous post
النيابة العامة: إدانة 6 مواطنين ووافد بجريمة غسل مليار ريال
Next post
بسنت شوقى تنضم لأسرة فيلم “السيستم” مع أحمد الفيشاوى