United States

النصر يعيد أوسبينا عبر أبطال آسيا

النصر يعيد أوسبينا عبر أبطال آسيا

كشفت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن نادي النصر يعتزم الاستفادة من خدمات الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول، خلال منافسات دوري أبطال آسيا الحالية، بعد غيابه في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، وغيابه عن اللقاء. الإزالة من القوائم.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن النادي العاصمي اتخذ خطوة استباقية في الاستعداد لعودة اللاعب إلى صفوفه من خلال تسجيل اسمه في نظام TMS الخاص بتسجيل اللاعبين المحترفين، بل كمؤشر على إدراجه في الحسابات الفنية للبرتغالي. لويس كاسترو مدرب الفريق.
وبحسب المصادر نفسها، من المرجح أن يستفيد النصر من خدمات أوسبينا خلال الجولات النهائية لدوري أبطال آسيا، إذا سارت الأمور بشكل طبيعي.
من جانبه، أكد مدرب النصر لويس كاسترو، الاثنين، أنه ليس لديه أي معلومات حول مشاركة الحارس أوسبينا مع الفريق في دوري أبطال آسيا، وذلك رداً على سؤال خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل القطري الثلاثاء. وقال: “ليس لدي أي معلومات. هل يستطيع اللعب أم لا”.
وكانت “الرياضية” أشارت في عددها الصادر يوم 16 أكتوبر الجاري، إلى أن أوسبينا أصبح جاهزا فنيا وبدنيا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مرفقه، والتي تسببت في خضوعه لعمليتين جراحيتين.
وتعرض أوسبينا، الذي انضم لفريق النصر صيف 2022، للإصابة أثناء مشاركته مع النصر في مباراته أمام الشباب يوم 14 يناير الماضي، خلال تتويج مباريات الجولة الـ13. النسخة الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وأشار نادي النصر حينها إلى أن فترة غيابه ستستمر لستة أسابيع. وقبل الإعلان عن أن الغياب سيكون لفترة طويلة، ابتعد أوسبينا عن النصر بعدما شارك في 14 مباراة، منها 13 مباراة في الدوري، وواحدة في كأس الملك.

source : arriyadiyah.com

Previous post
عروض نستو ماركت الإمارات إلى 31 أكتوبر 2023 على عدد من المنتجات
Next post
انهيار هنا شيحة بسبب الأوضاع في غزة وتعتذر للصحفيين