United States

الهلال السعودي يسقط أمام أوراوا الياباني ويخسر لقب دوري أبطال آسيا 2022-2023

الهلال السعودي يسقط أمام أوراوا الياباني ويخسر لقب دوري أبطال آسيا 2022-2023 1 6/5/2023 - 4:13 م

بعد مباراة نهائية مثيرة ، خسر فريق الهلال السعودي لقب دوري أبطال آسيا أمام نظيره الياباني أوراوا ريد دايموندز ، في إياب المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة القارية لموسم 2022-2023. على أرض ملعب سايتاما 2002 بمجموع مباراتين 2-1 لصالح المنتخب الياباني.

وانتهت مباراة الذهاب بين الهلال السعودي وأوراوا ريد دايموندز الياباني ، والتي أقيمت على ملعب “الملك فهد” ، بالتعادل الإيجابي ، حيث سجل كل فريق هدفًا.

تشكيل الهلال السعودي في مباراة اليوم

افتقد فريق الهلال السعودي ، اليوم ، خدمات لاعبه “سالم الدوسري” ، حيث تم إيقافه بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب. اختار مدرب الفريق رامون دياز الفريق للعب مباراة اليوم ضد فريق أوراوا ، وكان التشكيل على النحو التالي:

الحارس: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك – علي البليحي – جانغ هيون – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: عبد الله عاطف – محمد كنو – كاريلو – ميشيل دلغادو – عبدالله الحمدان.

خط الهجوم: إيغالو.

الهلال يستبدل الكنبة:

محمد العويس ، حبيب الوطيان ، محمد الجحفلي ، خليفة الدوسري ، حمد اليامي ، ناصر الدوسري ، عبدالله عطيج ، مصعب الجوير ، صالح الشهري.

الصعوبات التي يواجهها الهلال

وتعرضت خطة الهلال السعودي لضربة موجعة بغياب نجمه المهاجم سالم الدوسري الذي حصل على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب بعد هدف رائع للهلال.

وغياب لاعب الوسط الرئيسي سلمان الفراج بسبب الاصابة التي كانت بمثابة ضربة قوية لفريق الهلال.

الأمن الياباني يثير غضب جماهير الهلال

أصيب مشجعو الهلال بالصدمة بعد أن شوهدت تسديدة مثيرة للإعجاب من ملعب سايتاما ، حيث رفعت قوات الأمن العديد من لافتات المشجعين من المدرجات دون سبب واضح.

بينما سُمح لجمهور أوراوا برفع لافتاتهم بشكل طبيعي على الرغم من احتوائها على العديد من العبارات الاستفزازية للفريق الخصم ، الأمر الذي أثار استياء جماهير الهلال وعدم فهمهم لمثل هذا التمييز الذي يظهر علنًا في الملعب.

Previous post
هل يمكنك حل هذه المسألة الحسابية في 10 ثواني فقط؟ “ركز جيداً”
Next post
رسالة ايقاف خدمات.. ولماذا تصل للهاتف وكل شيء متعلق بها