United States

بدء إصدار تصاريح حجاج الداخل اليوم وتحديد آخر موعد

الحج: بدء إصدار تصاريح حجاج الداخل اليوم وتحديد آخر موعد 1 5/5/2023 - 4:07 م

كشفت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية ، عن بدء إجراءات إصدار تصاريح الحج لحجاج بلاد المملكة العربية السعودية ، اعتباراً من اليوم الخامس عشر من شوال 1444 ، كما أشارت الوزارة. أن آخر موعد للتسجيل متاح للحجاج في الداخل سيستمر حتى 7 ديسمبر 1444 ، وهذا يعني أن لديهم الوقت الكافي ، أو سيكون حتى الانتهاء من العدد المطلوب من الحجاج لهذا العام.

التطعيمات

صرحت وزارة الحج والعمرة السعودية أن آخر فترة لأخذ التطعيمات والتطعيمات قبل بدء موسم الحج بعشرة أيام ، وهي من الإجراءات اللازمة التي يجب اتخاذها لضمان سلامة الجميع والعناية بهم. صحة جميع حجاج بيت الله ، والاستعدادات جيدة لهذا الموسم ، خاصة بعد انتهاء أزمة كورونا ، حيث يوجد أعداد كبيرة من الحجاج هذا الموسم.

سكن الحجاج

وكانت لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة قد أعلنت في وقت سابق أنها ستستمر في تلقي طلبات إصدار تصاريح للمنازل المجهزة خصيصًا لإيواء الحجاج ، وستستمر حتى نهاية شهر شوال الحالي. ودعت اللجنة جميع المواطنين الراغبين في استئجار منازلهم إلى مراجعة الشركات الهندسية المعتمدة في الأمانة العامة والعاصمة المقدسة والدفاع المدني لاستكمال إجراءات إصدار تصاريح البناء الخاصة بهم.

هكذا نختتم المقال الذي عرضنا فيه عليكم موضوع إعلان وزارة الحج السعودية عن بدء إصدار تصاريح حجاج الداخل.

Previous post
لغز شيق وسهل.. أوجد الرقم المختلف في الصورة خلال 8 ثوان فقط
Next post
5 اختلافات في صورتي المقهى…هل يمكنك تحديد أماكنهم خلال 16 ثانية فقط؟