United States

برنامج حساب المواطن ينبه لشرط أساسي لتلقي الدعم للمستفيدين

برنامج حساب المواطن ينبه لشرط أساسي لتلقي الدعم للمستفيدين

أكدت إدارة برنامج حساب المواطن على ضرورة الإفصاح عن الأرباح كشرط لأي نشاط تجاري ، بالإضافة إلى التأهل للحصول على دعم حساب المواطنحيث جاء ذلك ردًا على سؤال مواطن ، وسأل: “هل يجوز للمتزوج الذي يستأجر منزلًا ولديه سجل تجاري أن يسجل في برنامج حساب المواطن؟”

برنامج حساب المواطن ومتطلبات الإفصاح عن الأرباح

وقام حساب المواطن بدوره بالرد على الاستفسار موضحا ما يلي: يمكن لمن يشارك في نشاط تجاري الاستفادة من البرنامج بشرط الإفصاح عن الدخل بالإضافة إلى تطبيق جميع شروط نظام حساب المواطن ، وبالتالي الحاجة. لإضافة إيرادات جديدة ناتجة عن الأنشطة التجارية من خلال بوابة حسابات المواطنين. ويتم ذلك باختيار نوع ومصدر الدخل كنشاط تجاري لنشر السجل التجاري للشركة وزيادة الدخل ثم الحفظ.

برنامج حساب المواطن

دفع فاتورة المواطن لشهر يونيو

في وقت سابق قال البرنامج حساب مواطن سيتم تأجيل مدفوعات المساعدات في يونيو من الشهر المقبل ليوم واحد هو الأحد 11 يونيو 2023 ، وأكد أن المساعدة ستدفع بانتظام في اليوم العاشر من كل شهر تقويمي ، ولكن إذا صادف يوم الدفع عطلة نهاية الأسبوع ، سيتم الدفع في اليوم السابق أو في اليوم التالي ، تجدر الإشارة إلى ذلك برنامج حساب المواطن تم إيداع 3.6 مليار ريال في حسابات المستفيدين الذين أتموا طلباتهم في مايو ، وقال إنه من الممكن التسجيل في البرنامج من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي ، واتباع خطوات التسجيل وانتظار نتائج دراسات اللياقة.

تشرح خدمة المستفيدين كيف يمكنك تغيير رمز IBAN الخاص بالحساب المصرفي

الرد على حساب المستفيدين من البرنامج: أنه يمكنك تغيير رقم بنك IBANK من خلال حسابك بعد “تسجيل الدخول إلى منصة حساب المواطن ثم الضغط على تفاصيل التطبيق ثم على تفاصيل الحساب المصرفي”. يجب ربطه باسم المستفيد من البرنامج.

Previous post
بشكل رسمي.. ليونيل ميسي يحدد وجهته المقبلة
Next post
بواسطة 8 إجراءات.. حساب المواطن يوضح آلية تغيير آيبان الحساب المصرفي