United States

بسنت شوقى تنضم لأسرة فيلم “السيستم” مع أحمد الفيشاوى

بسنت شوقى تنضم لأسرة فيلم "السيستم" مع أحمد الفيشاوى


محمد زكريا

الاثنين 23 أكتوبر 2023 الساعة 7:00 صباحًا

تشارك الفنانة بسنت شوقي في فيلم “النظام” مع الفنانين أحمد الفيشاوي ونسرين طافش. وبدأت بسنت تصوير مشاهدها في العمل الذي تدور أحداثه في سياق اجتماعي خفيف. وهو من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي، وتصوير هيثم مصطفى.

وفي سياق مختلف، تواصل بسنت شوقي تصوير دورها في مسلسل “العودة” مع شريف سلامة، المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة. ويجسد بسنت خلال أحداث العمل شخصية رئيس الوحدة المحلية بالأقصر، ويظهر مرتديا الحجاب بما يتناسب مع طبيعة الشخصية.

مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، عصام السقا، حمزة العليلي، بسنت شوقي، صفاء الطوخي، محمد عبد العظيم، شاهيستا سعد، ولاء الشريف وأحمد والي. العمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للإنتاج وتامر مرتضى، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتظهر بسنت شوقي كضيفة شرف خلال أحداث فيلم “فوي فوي فوي” الذي يقوم ببطولته زوجها محمد فراج ويعرض حاليا في دور العرض السينمائية ويحقق نجاحا كبيرا. العمل من تأليف وإخراج عمر هلال، بطولة محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بطولة نيللي كريم.







source : m.youm7.com

Previous post
التحكيم يناقش خسارة التعاون من الأهلي
Next post
قراصنة يستغلون ثغرة في برنامج شبكات “سيسكو” للتسلل إلى عشرات آلاف الأجهزة | تكنولوجيا