United States

بعد التعديل.. مواعيد اختبار التحصيلي 1442 هيئة التقويم التعليم والتدريب

بعد التعديل.. مواعيد اختبار التحصيلي 1442 هيئة التقويم التعليم والتدريب

عناوين فقرة الموضوع

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب تأجيلها يعود تاريخ اختبار الأداء إلى عام 1442 حيث شكر رئيس هيئة التقييم الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على اهتمام الملك بتعليم أبناء الوطن من الذكور والإناث وتقديم أفضل الاختبارات. وتأهيلهم للتقديم امتحان الفصل الدراسي الثاني لهذا العام ، تم تأجيل اختبار الأداء الأكاديمي وتحديد موعد جديد.

مواعيد اختبار الأداء 1442 في المملكة العربية السعودية

أعلنت الوكالة عن تأجيل اختبارات الأداء 1442 بعد صدور الأمر الملكي ، للمرة الأولى من هذا العام ، بعد أن اطلعت الهيئة على الملفات الشخصية للطلبة المسجلين لديها ، ويمكن للطلاب إجراء اختبار التحصيل من شوال 9 إلى شوال 16 1442 ، اختبار التحصيل ، وتبدأ الفترة الثانية من 23 شوال إلى 28 شوال 1442 هـ. هذا الاختبار هو معيار دقيق وعادل وموثوق لقياس الأداء الأكاديمي للطلاب في بعض المواد.

بشكل عاجل: تقديم الساكن في طلب الاعفاء من الاخلاء بخطوات بسيطة جدا .. عاجل

اقرأ أيضا:رسوم تصريح المحل حسب الجدول الجديد في وزارة الشؤون البلدية

اختبار الأداء الأكاديمي نظرة عامة سريعة على الاختبار

صدر الاختبار التحصيلي بمجموعة من الأهداف لمراحل التعليم المختلفة ، ويتم فحص الطالب بعد إتمام جميع المراحل الدراسية بمجموع المواد التي يدرسها. تعليم جامعي وللتأكد من أنه مؤهل للتعليم الجامعي ، ويعتبر هذا الاختبار موحدًا لجميع خريجي الثانوية العامة ، ويساعد الجهات التعليمية على اختبار الطلاب الذين حققوا أعلى أداء في دورات المرحلة الثانوية.

بشكل عاجل: عطلة نهاية العام الدراسي 1443 م. التقويم الأكاديمي 1443 بعد التغيير

اقرأ أيضا:طلب نتيجة القدرات عن طريق مكتب التسجيل

Previous post
كيف اطلع قرض اذا شركتي مو معتمدة؟ .. البنك الأهلي التجاري
Next post
انخفاض النفط يضرب اقتصاد الكويت ويتسبب بإلغاء مشروع الطاقة المتجددة