United States

تشافي: جود بيلينجهام؟ لا نريد التأثير على التحكيم في الكلاسيكو!

Goal.com

تشافي هيرنانديز يعلق على مباراة الكلاسيكو المقبلة في الدوري الإسباني بعد الفوز على أتلتيك بلباو.

مدرب برشلونة .

حقق برشلونة فوزاً هاماً على مضيفه أتلتيك بلباو بهدف دون رد، مساء الأحد، ليواصل النادي الكتالوني ملاحقة ريال مدريد وجيرونا على صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي عن الفوز الصعب خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد كان منافسًا صعبًا وانتصارًا صعبًا، ضغطوا بقوة، وأتلتيك شجاع وسنحت لهم الفرص”. “

يستمر الموضوع أدناه

وأضاف: “أتيحت لنا ثلاث أو أربع فرص واضحة للغاية. وفي النهاية، صنع أحد شباب الأكاديمية الفارق. لقد قمنا بعمل استثنائي بدنيًا”.

انقر هنا لتنزيل تطبيق TOD TV من متجر Google أو Apple Store

وتحدث مدرب برشلونة عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، حيث قال: “مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، ولكن في الوسط هناك مباراة أخرى أساسية وحيوية، وهي في دوري أبطال أوروبا. لدينا العديد من المصابين واليوم نحن “لقد بذلنا قصارى جهدنا. نحن نتأخر بنقطة واحدة. أما بالنسبة لريال مدريد: من المهم الفوز في الكلاسيكو”.

وفي حديثه عن الحكم الذي سيدير ​​مباراة الكلاسيكو، قال مدرب برشلونة: “لسنا بحاجة لوضع أي شروط. ليس من القانوني بالنسبة لنا التعليق على أي شخص ولا أحب أن تضع اللجنة الفنية للحكام شروطا”. نحن جميعًا ندافع عما هو لنا، ولكن علينا أن نجعلهم يعملون. أنا أؤمن بالنزاهة. الحكام.

كما تحدث تشافي عن إلغاء هدف نجم ريال مدريد جود بيلينجهام أمام إشبيلية، والذي كاد أن يغير نتيجة المباراة لصالح النادي الملكي، قائلا: “هناك حكم هو من يقرر. هذا كل ما يمكنني فعله، لا أقول، أنا “لا أستطيع التحدث نيابة عنه. الجميع يدافع عن قضيته. “”في برشلونة، لا نريد أن نفرض أي شيء على الحكام، وهذا ليس جيدًا ولا إيجابيًا”.

وفي نهاية تصريحاته تطرق بطريقة استثنائية. كنت سعيدا جدا بالنسبة له. رأيت النظرة على وجهه. “أخبرته أنه ستتاح له الفرصة ليحظى بأفضل يوم في حياته بالتأكيد.”

source : www.goal.com

Previous post
علاج يشفي جروح السكري بشكل أسرع 3 مرات
Next post
عام من الاحتفال بمدينة الثقافة