سنتعرف في هذا الدليل على طريقة سهلة وفعالة لفورمات جهاز سامسونج حتى لو كان محميًا برمز القفل. نقدم لك خطوات سهلة لإعادة ضبط جهاز Samsung الخاص بك حتى لو كان مقفلاً برمز أمان.

إذا نسيت كلمة مرور جهازك، فلا تقلق. نحن نقدم لك الحلول المناسبة لإعادة ضبطه والحصول على حق الوصول الكامل إلى هاتفك المحمول.

هل تريد معرفة كيفية تهيئة هاتف سامسونج المقفل بكلمة مرور؟ هل تبحث عن طريقة لإعادة ضبط المصنع بدون رقم التعريف الشخصي (PIN)؟ سنشرح في هذا الدليل كل ما تحتاج إلى معرفته لتهيئة جهاز سامسونج الخاص بك وإزالة الرمز السري بسهولة.

سنتحدث عن الأدوات والخطوات اللازمة لإكمال هذه العملية بنجاح، بغض النظر عن النموذج الذي تستخدمه. ستجد أيضًا نصائح وحيل مفيدة لضمان حصولك على نسخة احتياطية من الملفات المهمة قبل بدء العملية.

استعد الآن للتحقق من الخطوات البسيطة والفعالة لتهيئة جهاز Samsung المقفل الخاص بك. استعد للوصول بسهولة إلى جهازك واستخدامه دون أي متاعب. هيا لنبدأ الان.

كيفية إعادة ضبط جهاز سامسونج بدون الكود.

إذا نسيت رمز PIN الخاص بجهاز Samsung الخاص بك، فإليك الطرق المتاحة لإعادة ضبط الجهاز دون إدخال الرمز. سنوضح لك كيفية استعادة إعدادات المصنع وإزالة الكود دون أي مشاكل.

توفر هواتف سامسونج خيار إعادة ضبط المصنع دون الحاجة إلى معرفة الرمز السري. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

  1. قم بإيقاف تشغيل الجهاز.
  2. اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة وزر خفض مستوى الصوت وزر رفع مستوى الصوت في نفس الوقت لبضع ثوانٍ.
  3. سيظهر شعار Samsung على الشاشة، حرر الأزرار.
  4. عند الدخول إلى وضع الاسترداد، استخدم زر خفض الصوت للتنقل وزر الطاقة لتأكيد التحديد.
  5. ابحث عن “مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع” وحدده.
  6. اختر “نعم” لتأكيد إعادة ضبط المصنع.
  7. بعد اكتمال العملية، سيعود جهاز سامسونج الخاص بك إلى حالته الأصلية دون الرمز المفقود.

يمكن أن تؤدي إعادة ضبط بيانات المصنع إلى حذف جميع البيانات المخزنة على الهاتف، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من الملفات المهمة قبل تنفيذ العملية.

الطريقتان الأكثر شيوعًا لإعادة ضبط جهاز Samsung:

هناك طريقتان لإعادة ضبط جهاز Samsung بدون الرمز:

  1. استخدام الأزرار: يتطلب الضغط على مجموعة من الأزرار للوصول إلى وضع الاسترداد وإجراء إعادة التعيين.
  2. استخدم العثور على هاتفي المحمول: باستخدام خدمة Find My Mobile من سامسونج، يمكنك إعادة ضبط جهازك عن بُعد عبر موقع الويب أو التطبيق.

راجع: كيفية عرض مرجع حجز الخطوط الجوية السعودية

كيفية إزالة الرمز السري على جهاز سامسونج.

إذا كنت تريد إزالة رقم التعريف الشخصي (PIN) نهائيًا من جهاز Samsung الخاص بك، فإننا نقدم لك الخطوات السهلة والبسيطة لفتح قفل الهاتف والحصول على الوصول الكامل مرة أخرى.

أولاً، انتقل إلى قائمة الإعدادات على جهاز سامسونج الخاص بك. يمكنك فتح قائمة الإعدادات من خلال النقر على أيقونة “الإعدادات” على الشاشة الرئيسية أو شاشة التطبيقات.

ثم ابحث عن قسم الأمان أو القفل والحماية في قائمة الإعدادات. قد تجد هذا القسم تحت عناوين مثل “الأمان” أو “الشاشة والقفل” أو “الخصوصية والأمان”.

ثم تحتاج إلى فتح القفل الحالي عن طريق إدخال رمز PIN الحالي أو ضبط بصمة إصبعك، إذا كان ذلك متاحًا. قد تحتاج إلى التحقق من هويتك باستخدام بصمة الإصبع أو تعليمات إضافية.

إذا كان هناك خيار “قفل النمط” أو “قفل النمط” الذي يتطلب منك إدخال نمط مرسوم على الشاشة لفتح القفل، فارسم نمطًا جديدًا لإزالة الرمز السري الحالي.

وأخيرًا، قم بتأكيد عملية إلغاء القفل وإزالة رمز PIN الحالي. قد تحتاج إلى إدخال رقم التعريف الشخصي للمرة الأخيرة أو تأكيده ببصمة إصبعك.

من خلال هذه الخطوات البسيطة، يمكنك إزالة رمز PIN من جهاز Samsung الخاص بك والحصول على حق الوصول الكامل إلى الهاتف دون أي قيود. قم دائمًا بتأكيد الخطوات والتوجيهات الخاصة بجهازك لضمان إزالة رقم التعريف الشخصي بنجاح.

فتح جهاز سامسونج مقفل برمز.

إذا كنت تواجه مشكلة في فتح قفل جهاز Samsung الخاص بك وهو محمي برمز أمان، فلا تقلق. سنقدم لك في هذا القسم التعليمات اللازمة لفتح هاتف مقفل والوصول إلى محتوياته بسهولة وأمان. هناك عدة طرق متاحة لإلغاء قفل جهاز Samsung المحمي برمز. وسنوضح لك الطرق الرئيسية المستخدمة وكيفية تنفيذها.

قبل البدء في إلغاء قفل الجهاز، يجب عليك مراعاة بعض الأشياء. أولاً، تأكد من أنه يمكنك الوصول إلى الهاتف وإجراء الإعدادات. ثانيًا، قد يتطلب فتح قفل جهاز سامسونج المحمي بالرمز إجراءات معينة اعتمادًا على طراز الهاتف ونظام التشغيل الذي يعمل عليه الجهاز. لذا تأكد من اتباع التعليمات المحددة لكل طريقة.

إحدى الطرق الشائعة لفتح جهاز Samsung مقفل برمز الأمان هي استخدام إعدادات الهاتف لإلغاء رمز المرور. وسندرج الخطوات التفصيلية لهذه الطريقة في الجدول أدناه:

خطوات الغاء الرمز السري في جهاز سامسونج
1. افتح قائمة الإعدادات على جهازك.
2. انتقل إلى قسم “الأمان” أو “الحماية”.
3. اختر “شاشات القفل” أو “القفل والأمان”.
4. حدد “نوع القفل” أو “رمز الوصول”.
5. أدخل رقم التعريف الشخصي (PIN) الحالي للهاتف.
6. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإلغاء رقم التعريف الشخصي وتعيين رقم تعريف شخصي جديد.
7. أعد تشغيل الهاتف ويمكنك الآن الوصول إلى جهاز Samsung الخاص بك المحمي برمز الحماية.

بعد اتباع هذه الخطوات، يمكنك إلغاء قفل جهاز Samsung المقفل برمز الأمان واستخدامه كالمعتاد. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في إلغاء قفل الهاتف، فيمكنك الاستفادة من الطرق البديلة المتاحة مثل استخدام حساب Google المرتبط بالهاتف أو استخدام تطبيق إلغاء قفل الهاتف. يوصى دائمًا بالاتصال بمركز خدمة Samsung المحلي لديك للحصول على دعم فني إضافي إذا استمرت المشكلة.

خاتمة.

تعلمنا في هذا الدليل كيفية تهيئة جهاز سامسونج حتى لو كان مقفلاً برمز أمان. تم شرح الخطوات المطلوبة لإعادة ضبط الهاتف وإزالة الرمز السري. الآن يمكنك بسهولة استعادة جهازك واستخدامه دون أي مشكلة.