United States

«حماس» تتوعد إسرائيل إذا أقدمت على الهجوم البري

«حماس» تتوعد إسرائيل إذا أقدمت على الهجوم البري

قال متحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة، اليوم الاثنين، إنه إذا دخلت إسرائيل إلى القطاع برا، فسيكون ذلك فرصة لإلحاق خسائر بقواتها “من خلال القتل والأسر”.

وأضاف المتحدث باسم الحركة عبد اللطيف القنوع في تصريحات نشرت على الموقع الرسمي للحركة أن الفصائل الفلسطينية “متماسكة وقوية وقادرة على السيطرة على الصراع”، مشيرا إلى أن قصف المدنيين لا يغير صورة إسرائيل هو من سيمنح النصر.

وتابع: “إذا قام الاحتلال باجتياح الأراضي، فستكون هذه فرصة جيدة لإلحاق خسائر في الموت والأسر”، بحسب ما نقلت وكالة أنباء العالم العربي.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها قصفت مدينة عسقلان الإسرائيلية بوابل من الصواريخ. ردا على الهجمات على المدنيين. وأضافت أنها قصفت “تمركزات” ​​الجيش الإسرائيلي قرب مفاقيم بوابل من الصواريخ.

وفي وقت سابق اليوم، قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن إسرائيل شنت عشرات الغارات الليلة الماضية في عدة محافظات بقطاع غزة، أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات، بينهم 17 استشهدوا باستهداف منزل وشقة شمال قطاع غزة. .

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم أنه قصف نحو 320 هدفا لحركتي حماس والجهاد الإسلامي الفلسطينيتين في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

source : aawsat.com

Previous post
محمد حفظي: مناقشة الموضوعات أصبحت مقيدة بسبب ضغوط السوشيال ميديا.. وأنا منتج مختلفمحمد حفظي: مناقشة الموضوعات أصبحت مقيدة بسبب ضغوط السوشيال ميديا.. وأنا منتج مختلف لأن معظم أعمالي موجهة للشباب
Next post
وصفها ب “الأعجوبة الثامنة” .. بالفيديو.. مذيع “الشارع السعودي” يكشف عن طريقة للحصول على مليون ريال بادخار 500 ريال شهريا