United States

“دوري روشن”.. موعد مباراة الاتحاد وأبها القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاتحاد وأبها

يستقبل نادي الاتحاد السعودي نظيره في الجولة السادسة والعشرين نادي أبها السعودي في بطولة دوري روشان السعودي ، ويهزم في الجولة الأخيرة على يد نادي التعاون السعودي ، بفارق هدفين مقابل لا شيء أدناه. سنتعرف أكثر على موعد المباراة القادمة بين الاتحاد وأبها من خلال هذا التقرير والقنوات التي ستبث المباراة.

الاتحاد وأبها يتفقان

ويحتجز مباراة الاتحاد وأبها القادمة ضمن الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين ، موسم 2022-2023 ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

تكبد نادي الاتحاد السعودي هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية على يد نادي التعاون بنتيجة هدفين لواحد ، ويدخل نادي الاتحاد مباراته المقبلة أمام نادي أبها ويقف على المركز الأول. برصيد 59 نقطة جمعها من 25 مباراة ، ويحاول نادي الاتحاد الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث والاقتراب من الفوز بلقب روشن ليغ هذا الموسم.

موعد مباراة الاتحاد وأبها
موعد مباراة الاتحاد وأبها

من ناحية أخرى ، يدخل نادي أبها السعودي مباراته أمام نادي الاتحاد السعودي الذي يحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة جمعوها من 25 مباراة مقابل لا شيء.

موعد مباراة الاتحاد وأبها

تقام المباراة القادمة بين الاتحاد وأبها على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في المملكة في إطار الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 ، يوم الاثنين المقبل ، الموافق 8 مايو ، عام 2023 ، وتبدأ صافرة الحكم للمباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر ، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

ستنقل المباراة القادمة بين الاتحاد وأبها على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية ، المذيع الحصري لمباريات دوري روشان السعودي لموسم 2022-2023.

Previous post
أقوياء الملاحظة يُمكنهم اكتشاف الرقم 838 بالصورة في 8 ثوانٍ فقط
Next post
نبذة عن مهنة الزراعة في السعودية والجهود المبذولة من قِبل المملكة لتحسينها