United States

زينة عماد تكشف عن حالتها الصحية وتجد دعمًا قويًا من نجمات الفن

زينة عماد تكشف عن حالتها الصحية وتجد دعمًا قويًا من نجمات الفن

تعرضت الفنانة زينة عماد لأزمة صحية كشفت تفاصيلها شقيقتها جود عماد، ناقشها العديد من النجوم، وأرادوا توجيه رسالة للفنانة السعودية تدعمها. وتمنى لها الشفاء العاجل والعودة إلى الساحة الغنائية فهي من أبرز المواهب الغنائية العربية التي ظهرت في الآونة الأخيرة.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة زينة عماد

وكشف تواجد عماد، شقيقة الفنانة زينة عماد، في تغريدة نشرتها عبر الموقع X وغردت في وقت سابق عن الأزمة الصحية التي تواجهها شقيقتها في الساعات الأخيرة، حيث تم تشخيص إصابتها بالتهاب الكبد الحاد، وتحدثت وجود عماد عن أهم ما يميز شقيقتها التي تحرص دائما على أن تكون بجانب الجميع، وتتميز بـ جودة العطاء المستمر، لذلك كتبت وجود عماد: “أعط”. دائمًا… دائمًا موجودة للجميع ولديها أكبر قلب وأجمل ابتسامة. الآن تم تشخيص إصابة أختي بالتهاب الكبد الحاد. “

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة زينة عماد

تفاصيل الحالة الصحية لزينة عماد روتها شقيقتها، التي أشارت إلى أن زينة عانت في تلك المرحلة من عدم القدرة على تناول الطعام، في وقت لم تعد حالتها النفسية كما كانت، ولم تعد الأسرة ترى ابتسامتها إلا نادرا، و وأخيراً تمنوا لها الشفاء العاجل، ولتجاوز هذه المحنة والأزمة الصحية، كتب جود عماد: “زينة لا تستطيع الأكل ونكاد لا نرى ابتسامتها، اللهم الطف بحالها”.

أصالة ونوال الكويتية تدعمان زينة عماد

كما تلقت زينة عماد رسائل دعم ومساعدة من كوكبة من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي، حيث وجهت الفنانة نوال الكويتية رسالة إلى الفنانة السعودية الشابة وعبرت عن شعورها بالحزن بعد معرفة التفاصيل. عن الأخبار والأزمة التي تتعرض لها زينة عماد، وتمنى لها الشفاء العاجل، فكتبت نوال الكويتية: “حبيبتي زينة الخبر أزعجني كثيراً، إيماني بالله كبير، سوف يرزقني”. لها السلام وترجعي بصحة جيدة، وبشرينا بالسلامة إن شاء الله”.

كما أعربت أصالة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للفنانة زينة عماد، التي وصفتها بصديقتها الشابة الموهوبة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تعود زينة مرة أخرى لاستكمال مهمتها الفنية المشرفة، خاصة وأن الفنانة السعودية حققت نجاحا كبيرا. وكتبت أصالة في السنوات الأخيرة: “صديقي الشاب الموهوب المهذب”. زينة، راحة البال، عافاك الله وأعادك إلى إتمام مهمتك الشريفة بكامل الصحة والعافية.

كما وجه الفنان السعودي فيصل عبد الكريم، بعد إعلان مرضه، رسالة إلى زميلته زينة عماد، متمنيا لها الشفاء العاجل والعودة السريعة لأعمالها الفنية. وكتب: “بلغني خبر مرض أختنا العزيزة زينة عماد. أسأل الله لها الشفاء العاجل وتسكنها فسيح جناته يارب.. ولا تنسوها في دعائكم. خطأك السيء جميل، وأتمنى أن نراك مرة أخرى بكامل الصحة والعافية”.

زينة عماد تؤدي حفل افتتاح دورة الألعاب القتالية العالمية

شاركت زينة عماد قبل يومين في حفل افتتاح دورة الألعاب القتالية العالمية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض بمشاركة واسعة لـ 1500 رياضي ورياضية، يتنافسون في 16 رياضة شاركوا في 16 رياضة . وبعد 11 يوما من السلام الملكي وعرض الرياضيين المشاركة في البطولة، غنت الفنانة زينة عناد الأغنية الرسمية للدورة، وسط استقبال حار من الجمهور الحاضر في الحفل.

الأغنية حملت عنوان “أهلا بكم في بلاد السعودية”، كلماتها من كلمات فهد المساعد وألحان عزوف. وبدت الفنانة زينة عناد متعبة ولم تتحرك بشكل مكثف على المسرح خلال أداء الأغنية، وهو ما يظهر مدى تأثرها بالوضع الصحي الذي مرت به خلال تلك الفترة، وذلك بعد ساعات قليلة من انتهاء الأغنية. وظهر الحفل وأعلن بوضوح عن الأزمة الصحية التي تعاني منها شقيقتها زينة.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة زينة عماد
تفاصيل الحالة الصحية للفنانة زينة عماد

عايض يوسف يشيد بموهبة زينة عماد

زينة عماد هي إحدى المواهب السعودية التي لاقت في الآونة الأخيرة دعما وإشادة واسعة النطاق من العديد من زملائها في الوسط الفني وكان آخرهم الفنان السعودي عايض يوسف الذي عبر عن مدى تعلق الفنانة السعودية بعملها مكشوف. “، كما توقع لها مستقبلاً كبيراً في المستقبل، باعتبارها واحدة من أبرز المواهب. ونشطت السعودية على الساحة الغنائية مؤخراً. وقال عايض يوسف في بودكاست ياسر خير: “زينة عماد فنانة ذات طيبة القلب “التقينا كثيرًا في العمل الجماعي. إنها تحب عملها، وتجد دموعها قريبة جدًا وهي من الأشخاص الذين لديهم مستقبل مشرق.”

عايض يوسف يشيد بموهبة زينة عماد
عايض يوسف يشيد بموهبة زينة عماد

الصور من حساب زينة عماد على الانستغرام.


source : www.hiamag.com

Previous post
إذا كنت من سكان الرياض يجب أن يكون لديك أكثر من مصدر للدخل .. فيديو
Next post
ريال مدريد لـ «الرياضية»: مودريتش مستمر