United States

سما المصري في وصلة رقص جديده جننت الشباب في غرفة نومها

سما المصري في وصلة رقص جديده جننت الشباب في غرفة نومها

ليست المرة الأولى التي تثير فيها الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري جدلا حولها على نطاق واسع جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورا وفيديوهات جريئة للغاية من حياتها اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كل يوم . موقع إعلامي بشكل كبير جداً.

ننظر دائما إلى سما المصري وكل وسائل الإغراء والجرائم، فلا تظهر أي منها في منزلها، سواء في الحمام عندما لا تقوم بالغسيل، أو في غرفة نومها، وهي أكثر جرأة على الصلاة أداء، الصلوات الأكثر جرأة. جرأة في تحقيق هدفه، ويرتدي ملابس كاشفة وضيقة للغاية.

الأمر يعتمد على الإثارة والمتعة، وقدمت سما المصري هذا الفيديو احتفالا بفوز منتخب مصر، وظهرت سما المصري بفستان قصير أظهر سحر جسدها العاري.

وأشارت سما المصري إلى أنها تراهن مع إحدى صديقاتها على أنها ستزيل البلاط إذا فاز المنتخب المصري، ودائما ما تقوم سما المصري بتعليم النساء وتظهر وشمها وأردافها، وتمزق ملابسها تسحب قطعة قطعة. .

وتتفرد سما المصري دائما بالفيديوهات الشيقة التي تظهر فيها دائما. وتعتمد سما المصري في الفيديو على إظهار بعض من سحرها، ودائما تقول من يريد أن يقلدني يقلدها، وهذا الأمر وصل مؤخرا إلى حد تقليد نجوم الفن سما المصري. وظهرت عدة فيديوهات لفنانات يقلدن سما.

source : gulf365.net

Previous post
الزهراني ينتقد صياغة قرار استبعاد “سالم الدوسري” و “أيمن يحيى” عن قائمة المنتخب
Next post
لم تبلغونا بهجوم 7 أكتوبر ولن ندخل الحرب نيابة عنكم • صحيفة المرصد