United States

صدم خالد الشنيف .. حسين عبد الغني يهاجم نيمار ويصفه بكلمة قاسية

Goal.com

وانتهى موسم النجم البرازيلي مع الهلال بسبب الإصابة

شايد

أكد حسين عبدالغني، نجم الكرة السعودية المعتزل، أن إصابة نيمار كانت مفيدة جداً للهلال والمدرب جورج جيسوس، مشيراً إلى أن اللاعب أفسد نظام اللعب الهجومي للفريق.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري الروشان

يستمر الموضوع أدناه

ولم يختلف لاعب الأهلي والنصر السابق على أن نيمار من أفضل لاعبي العالم، لكنه أوضح في الوقت نفسه أن انضمامه للهلال رافقه ارتباك فني واضح وخطأ كبير في الاستقدام. اللاعبين من قبل المدرب البرتغالي.

وأضاف: “نيمار من أفضل اللاعبين في العالم، لكن غيابه أكثر فائدة للهلال، استناداً إلى طريقة لعب الفريق. الهلال كان لديه أسلوب لعب محدد قبل التعاقد مع نيمار، دخوله إلى المجموعة تسبب في أزمة”. مشكلة للفريق.”

حمل تطبيق شاهد الآن لمتابعة دوري الروشان

وتابع بفظاظة: أعتقد أن نيمار حول الانتباه عن المدرب جيسوس. غيابه عن الفريق أفضل في الفترة الحالية، لأنه من الصعب للغاية استقدام لاعبين في مواجهة هذا الحشد من النجوم، لأنه من غير الممكن إزاحة سالم. الدوسري في ظل أدائه الممتاز، وهذا ينطبق أيضا على سافيتش.. تواجده على مقاعد البدلاء سيشكل ضغطا كبيرا عليه وعلى الفريق.

وصدمت كلمة عبد الغني مقدم برنامج “درينا غير” خالد الشنيف الذي حاول إيصال موقف نجم الأخضر السابق للجمهور بأنه لم يكن القصد جعل اللاعب سيئا للغاية ليفعل مثله. له. لا يناسب أسلوب لعب الهلال.

شهيد 1920*700 أغسطس 2023شايد

source : www.goal.com

Previous post
بأعلى الرواتب في السعودية .. الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن توفر 152 وظيفة لحملة الدبلوم فأعلى
Next post
سماح أنور تشارك فى فيلم “فرقة الموت” بطولة أحمد عز