United States

صراع أوروبي لضم مهاجم الزمالك السابق مصطفى محمد

أفاتار محمود البلتاجي

وتحدثت بعض المصادر عن اهتمام عدة أندية أوروبية بالتعاقد مع النجم المصري مصطفى محمد ، وتأمل هذه الأندية في تعزيز خطوط هجومها وزيادة فرصها في المنافسات المقبلة ، خاصة مع موهبة مصطفى محمد العظيمة التي لا يمكن تجاهلها.

قيمة عقد مصطفى محمد

يستعد النجم المصري مصطفى محمد لتحدي جديد في مسيرته الكروية حيث تمت إعارته لفريق نانت الفرنسي لموسم واحد ، وللنادي الفرنسي خيار شراء اللاعب بعد نهاية الموسم بمبلغ 5.75 مليون يورو. حصل عليها فريق غلطة سراي التركي.

أربعة أندية تهتم بالتعاقد مع النجم المصري

دخل الفريقان الألمانيان إينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنغلادباخ السباق مع اللاعب المصري الموهوب مصطفى محمد الذي يتميز بمهارات فريدة وإمكانيات هائلة ، إلى جانب فريق نانت الفرنسي الذي يريد تفعيل بند الشراء النهائي الذي يتمتع به مقابل 5 .75. مليون يورو تدفع لفريق غلطة سراي.

وأكدت صحيفة “بورساحاكمية” التركية أن حكومة نانت تسعى للإبقاء على اللاعب المصري. أعلن نادي نانت أنه سيقدم عرضًا رسميًا لنادي غلطة سراي التركي لشراء الدولي المصري ، على الرغم من وجود بند الشراء في عقده. عقد.

بعد منافسة شديدة لضم اللاعب المصري ، يبدو أن منتخبي فرانكفورت وجلادباخ الألمان انسحبوا من السباق بعد أن طالب فريقه الحالي غلطة سراي بمبالغ باهظة للتنازل عن اللاعب ، الأمر الذي لم يكن مقبولاً لدى الفريقين الألمان.

دخل أحد أندية خط الوسط في الدوري الفرنسي السباق لتأمين خدمات مصطفى محمد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وعلى الرغم من انتشار الأنباء بشأن الأمر ، إلا أنه لم يذكر اسم النادي الذي يبحث عن أي عقد مع النادي. لاعب.

بدأ الموسم الحالي بداية قوية للنجم المصري مصطفى محمد ، الذي شارك في 47 مباراة مع فريق نانت وأحرز 11 هدفًا وصنع خمسة أهداف.

Previous post
من هو كريم شقيق رامي صبري؟ وكيف توفي.. ذكرى ميلاده اليوم
Next post
جدول امتحانات طلاب النقل الترم الثاني 2023 الجيزة وتفاصيلها الكاملة