United States

طريقة عمل أشهر سلطات المطاعم في البيت

طريقة عمل سلطات المطاعم

تعتبر السلطة من المكونات الأساسية التي لا تنقص أي طاولة. هو فاتح للشهية يقدم بجانب الوجبات الرئيسية ويزيد من القيمة الغذائية للوجبات بالإضافة إلى كونه فاتح للشهية. للسلطات العديد من الأنواع التي يتم تقديمها في المطاعم والمحلات التجارية ويحبها الكثير من الناس ، لذلك اخترنا لك في هذا المقال طريقة لصنع أشهر أنواع السلطات التي يتم تقديمها في المحلات التجارية والمطاعم.

كيف تعمل المطاعم

كيف تعمل المطاعم

هناك العديد من السلطات التي يتم تقديمها بجانب الوجبات الرئيسية ولها نكهة مميزة يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل ، وتبحث العديد من ربات البيوت عن طرق سهلة وسريعة لتحضير سلطات المطاعم ، ونقدم لكم مجموعة رائعة من أنواع السلطات التي يمكن يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل وبنفس مذاق السلطات في المطاعم.

طريقة عمل سلطة هاتي

تعتبر سلطة هاتي من ألذ أنواع السلطات التي تقدم جنباً إلى جنب مع المشاوي والعديد من الأطباق الأخرى ، ويمكن تحضيرها بسهولة في المنزل باستخدام المواد المتوفرة في كل منزل.

هكذا تصنع أشهر سلطات المطاعم في المنزل 1 5-6-2023 - 16:19

مكونات سلطة هاتي

خيار مبشور

بصلة صغيرة مبشورة

3 ملاعق كبيرة من البقدونس المفروم

فلفل حار حسب الرغبة

ملعقة صغيرة خل

ملعقة صغيرة من عصير الليمون

ملعقة صغيرة ملح

ملعقة صغيرة فلفل حار

طريقة تحضير سلطة هاتي

نبشر البصل أولاً ونضيف الخل والملح والليمون ونتركه لمدة 10 دقائق ، ثم نضيف نصف كوب من الماء البارد ونتركه جانباً ، ثم نقطع الطماطم إلى مكعبات صغيرة ونبشر الخيار ونقطع البقدونس ونقطع البقدونس. الفلفل الحار إلى قطع صغيرة ، ثم نخلط الخضار في طبق عميق ونضيف البصل المفروم المنقوع في التتبيلة مع إضافة ماء النقع ونخلط جميع المكونات جيداً ، ثم نغطي السلطة ونضعها في الثلاجة لمدة ساعة قبل تقديمها للحصول على طعم مميز كما هو الحال في المتجر.

طريقة تحضير سلطة الزبادي

تعتبر سلطة الزبادي من السلطات الخفيفة التي تقدم في المطاعم إلى جانب العديد من الأطباق وخاصة الأطباق المشوية والمحشوة ، ويمكن تحضير سلطة الزبادي بسهولة في المنزل في وقت قصير باستخدام مكونات بسيطة متوفرة في المنزل.

كيف تصنع أشهر سلطات المطاعم في المنزل 2 5/6/2023 - 16:19

المكونات سلطة الزبادي

2 كوب زبادي

2 ملاعق كبيرة من الخل

ملعقة كبيرة ثوم مفروم

ملعقة صغيرة نعناع مطحون

خيار مبشور صغير

ملعقة صغيرة ملح

نصف ملعقة صغيرة فلفل أسود

ملعقة صغيرة زيت زيتون

طريقة تحضير سلطة الزبادي في المنزل

نحضر طبق عميق ونضع فيه الزبادي والخل والخيار والنعناع والثوم والملح والفلفل ، ونخلط جميع المكونات جيداً ونترك سلطة الزبادي في الثلاجة لمدة ساعة قبل التقديم ، ثم نزينها بملعقة صغيرة من زيت الزيتون ليضيف نكهة مميزة مثل المحلات.

طريقة تحضير سلطة الطحينة مثل المحلات

تعتبر سلطة الطحينة من السلطات المميزة التي تعتمد بشكل أساسي على تحضيرها من مكون واحد وهو الطحينة مع إضافة بعض المكونات البسيطة للحصول على نكهة لذيذة ومذاق دقيق.

كيف تصنع أشهر سلطات المطاعم في المنزل 3 6/5/2023 - 16:19

مكونات سلطة الطحينة

نصف كوب طحينة

2 ملاعق كبيرة من الخل

ثلاث ملاعق كبيرة دقيق

ملعقة صغيرة ملح

نصف ملعقة صغيرة كمون

كوب ماء مغلي

طريقة تحضير سلطة الطحينة في المنزل

نضع الدقيق في طبق عميق ونضيف الماء المغلي ونخفقه جيداً ، ثم نضيف الطحينة إلى خليط الدقيق ونخلط المكونات جيداً بالخلاط اليدوي أو الخلاط اليدوي ، ثم نضيف تدريجياً نصف كوب من الماء المغلي حتى تحصلوا على نسيج متجانس وسماكة متوسطة.

أضيفي الملح والكمون والخل واستمري في الخفق ، وضعي سلطة الطحينة في طبق التقديم وزينيها بقليل من البقدونس المفروم.

طريقة عمل سلطة كول سلو

تُقدم سلطة كولسلو في العديد من المطاعم الشهيرة جنبًا إلى جنب مع وصفات الدجاج المقرمش والعديد من الوصفات الأخرى. يمكن تحضير سلطة الكولسلو بسهولة في المنزل بنفس طعم سلطة المطعم.

كيف تصنع أشهر سلطات المطاعم في المنزل 4 5/6/2023 - 16:19

مكونات كولسلو

ملفوف متوسط ​​الحجم

القليل من الجزر المبشور

نصف بصلة صغيرة مبشورة

مكونات صلصة الكولسلو

نصف كوب مايونيز

2 ملاعق صغيرة من خل التفاح

ملعقة صغيرة من عصير الليمون

ثلاث ملاعق كبيرة من السكر

نصف ملعقة صغيرة ملح

نصف ملعقة صغيرة فلفل أسود

نصف ملعقة صغيرة من مسحوق البصل

طريقة تحضير سلطة كول سلو

اولا نحضر الصلصة بوضع المايونيز في طبق عميق ونضيف خل التفاح وعصير الليمون والسكر والملح والفلفل الاسود ومسحوق البصل ونخلط جميع المكونات جيدا ونضعهم في الثلاجة لمدة ربع ساعة وابدأ تحضير الخضار.

نقطع الكرنب إلى قطع صغيرة أو متوسطة حسب الرغبة ، ونبشر البصل والجزر ناعماً ، ثم نحضر طبق عميق ونضع جميع المكونات فيه ، ونخلط جيداً ، ونضيف صلصة المايونيز إلى السلطة ، ونخلط جميع المكونات ونغطي السلطة. واتركيه في الثلاجة لمدة خمس ساعات على الأقل قبل التقديم للحصول على مذاق رائع مثل المطاعم.

طريقة عمل سلطة الشمندر مثل المطاعم

تحتوي سلطة الشمندر على العديد من الفيتامينات ويفضلها الكثير من الناس. يتم تقديم سلطة البنجر في المطاعم والمحلات التجارية الشهيرة. لذلك نقدم لكم في مقال اليوم طريقة سهلة وسريعة لتحضير سلطة الشمندر في المنزل.

كيف تصنع أشهر سلطات المطاعم في المنزل 5 6/5/2023 - 16:19

المكونات سلطة البنجر

3 شمندر مسلوق

بصل متوسط ​​مقطع

ثلاث ملاعق كبيرة من البقدونس المفروم

نصف كوب عصير ليمون

ربع كوب زيت زيتون

نصف ملعقة صغيرة ملح

نصف ملعقة صغيرة فلفل أسود

طريقة تحضير سلطة الشمندر

أولاً ، يُسلق البنجر ، ويُترك ليبرد ويُقطّع إلى شرائح صغيرة ، ثم يُضاف البصل المفروم والبقدونس المفروم ، ويُمزج جيدًا ويُترك جانبًا.

نحضر طبق عميق آخر ونضع فيه زيت الزيتون وعصير الليمون والملح والفلفل الأسود ، ونخلطهم جيداً ، ثم نضيف المزيج السائل إلى البنجر ، ونخلط جميع المكونات جيداً ونقدمهم حسب الرغبة إلى جانب الوجبات الرئيسية.

Previous post
علامات تنذر بتأخر مهارات الأطفال توجب عليك التوجه إلى المختصين على وجه السرعة
Next post
طريقة عمل آيس كريم الشوكولاتة في البيت بنتيجة رائعة وأحلى من الجاهز