United States

طقس يوم الأحد في السعودية 4 يونيو بحسب مركز الأرصاد الجوية

طقس يوم الأحد في السعودية 4 يونيو بحسب مركز الأرصاد الجوية

أعلن المركز السعودي للأرصاد الجوية ، اليوم الأحد ، حالة الطقس في المملكة العربية السعودية في عدة مناطق مثل جيزان وعسير والباحة ومكة المكرمة ، كما أوضح مرصد الطقس حالة الطقس في المدينة المنورة في تقريره الذي أعلن عنه اليوم. توقع خبراء سعوديون حالة الطقس ليوم الأحد 4 يونيو 2023.

الطقس الأحد في المملكة العربية السعودية ، 4 يونيو

ترقب المركز الوطني للأرصاد الجوية تشهد أجزاء من جازان وعسير والباحة ومكة والمدينة ، اليوم الأحد ، عواصف رعدية معتدلة إلى شديدة تؤدي إلى هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح عاتية وعواصف برد ، ويتوقع المركز احتمال حدوث عواصف رعدية مصحوبة برياح عاتية في أجزاء من نجران القاسم وحائل وتبوك والحدود الشمالية للجوف وغرب الرياض ونشاط الرياح السطحية التي تثير الأتربة والغبار ، مما يحد من الرؤية ، يستمر في التأثير على أجزاء من المناطق الشرقية والحدود الشمالية.

الطقس اليوم في البحر الأحمر

تشير التقارير طقس السعودية اليوم والرياح السطحية فوق البحر الأحمر تتحرك في اتجاه شمالي غربي ، وتتراوح سرعة الرياح من 20 إلى 40 كم / ساعة ، وفي الشمال حتى 45 كم ، مع هبوب عواصف رعدية ممطرة ، ومن الشمال الغربي إلى الغرب بسرعة 15-30 في الوسط. والجنوب الغربي بسرعة تتراوح بين 15 و 35 كيلومترًا ، وفي الجنوب يتراوح ارتفاع الموج من نصف متر إلى متر واحد ، ويمكن أن يصل أعلى ارتفاع إلى مترين ونصف مترًا وتشكل سحابة رعدية.

حركة مرور ثابتة على الخليج الفارسي

وبحسب مركز الأرصاد الجوية ، فإن اتجاه الرياح في الخليج العربي شمالي غربي بسرعة 20-40 كم ، وجنوبي إلى شمالية غربية ، مع سرعة رياح تتراوح بين 15 و 30 كم ، وارتفاع الموج شمالاً من 1 إلى 2. متر ، وارتفاعات الأمواج في الجنوب من نصف متر إلى متر خفيفة إلى متوسطة الموج.

Previous post
هل يجوز اختيار نظام الفصول الدراسية للجامعات للعام الدراسي الجديد 1445
Next post
صندوق الاستثمارات يكشف عن اقتراب تحويل عدة أندية سعودية إلى شركات