United States

لا مزيد من الأعذار يا تين هاج .. الحل الأنسب لخروج مانشستر يونايتد من محنته!

Goal.com

كيف يتعامل مانشستر يونايتد مع البداية الكارثية لهذا الموسم؟

بعد البداية الكارثية لمانشستر يونايتد هذا الموسم، أصبح الفريق أمام فرصة مثالية لتعويض الهزائم السابقة، ويعتمد مستقبل إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق، على مدى استغلاله لهذه الفرصة إلى أقصى حد.

واختلفت فترة التوقف الدولية الأخيرة عن سابقتها، حيث انتقد جادون سانشو المدرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهم أنتوني بالعنف المنزلي. لكن الاستراحة هذا الشهر كانت جيدة للشياطين الحمر، حيث كان جيم راتكليف قريبًا من تولي المهمة خلفًا لمانشستر يونايتد. بنسبة 25%، وعاد رافاييل فاران للتدريبات، وكوبي ماينو، وسفيان أمرابط، وسيرجيو ريجيلون.

من المؤكد أن يونايتد يحتاج إلى بعض الراحة بعد أزمة إصابات لا نهاية لها وسلسلة نتائج سلبية، حيث سجل الفريق أرقاما كارثية مع كل هزيمة، وبعد فوزه في الدقيقة الأخيرة على برينتفورد، وانتصاره أمس على شيفيلد، سيلعبون ستة مباريات قوية قبل التوقف الدولي القادم. خلال هذه الفترة، ليس لديهم أي أعذار لأي إخفاقات.

يستمر الموضوع أدناه

source : www.goal.com

Previous post
طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية أونلاين في السعودية
Next post
محمد حفظي: مناقشة الموضوعات أصبحت مقيدة بسبب ضغوط السوشيال ميديا.. وأنا منتج مختلفمحمد حفظي: مناقشة الموضوعات أصبحت مقيدة بسبب ضغوط السوشيال ميديا.. وأنا منتج مختلف لأن معظم أعمالي موجهة للشباب