United States

منصة نزل تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة Flat6Labs ومشاركة مستثمرين ملائكيين

أعلنت منصة “نزل” السعودية المتخصصة في الحلول التقنية المخصصة للقطاع العقاري، عن اختتام جولة استثمارية (ما قبل البذرة) لم يتم الإفصاح عن قيمتها، بقيادة شركة Flat6Labs، وبمشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين، والتي تهدف من خلالها إلى توسيع تواجدها في هذا القطاع.

بدأت شركة نزل عملياتها في عام 2022 بهدف تعزيز القطاع العقاري من خلال تقديم حلول رقمية تزيد من مستوى العلاقات بين العملاء والموظفين في السوق العقاري من خلال إنشاء مكاتب عقارية إلكترونية لمراقبة جميع المهام اليومية وتخزين معلوماتها تلقائيًا . على خدمات سحابية وطنية آمنة، ويتيح لهم الترويج لعرضهم العقاري من خلال موقع إلكتروني ونطاق مخصص لكل مستفيد.

وتشير الشركة في بيانها إلى أنها وانطلاقاً من مبدأ تطوير الحلول المبتكرة لمواجهة تحديات القطاع العقاري في المنطقة، فإنها ستطلق عدداً من المنتجات خلال عام 2024 بهدف تسهيل عملية الوساطة العقارية. وإدارة العروض بطريقة فعالة تعود بالنفع على جميع المستفيدين في السوق العقاري.

وتعليقًا على هذا الاستثمار، قالت رضوى الحارثي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة نزل: «نسعى في نزل إلى تطوير الحلول التقنية المناسبة لمواكبة متطلبات السوق العقاري السعودي باعتباره ثاني أكبر قطاع. في المملكة، ولكنه من أقل القطاعات دعماً فنياً”. وأضافت: “نحن نبني فريق عمل يهدف إلى تحقيق أهداف طموحة من شأنها أن تكمل قطاعي التكنولوجيا والعقارات”.

وأضاف المؤسس المشارك والمدير الفني عبد المجيد البقمي: “يعد قطاع التكنولوجيا العقارية مجالاً واعداً لبناء أفكار جديدة ومبتكرة تساعد في تسهيل وتحسين تجربة المستفيدين في السوق العقاري، بما في ذلك المستثمرين. والمطورين ووكلاء العقارات. نسعى في نزل بتركيز مستمر لتحقيق نمو أكبر في اقتصاد وطننا الحبيب وأن نكون رواد الابتكار وقدوة عالمية في هذا المجال. كما نسعى جاهدين إلى توفير أفضل تجربة ممكنة للمواطنين لامتلاك المسكن المناسب لهم، وذلك من خلال التكامل بين القطاعات الحكومية بمشاركة القطاع الخاص لضمان أعلى جودة ممكنة للخدمة.

وقالت نزل في بيانها إنها أنهت خلال مشاركتها في الدفعة العاشرة من مسرعات InspireU التابعة لشركة الاتصالات السعودية stc مبادرة إقامة فعاليات تدريبية بالتعاون مع خبراء من السوق العقاري وبمشاركة المتحدث الرسمي باسم الديوان العام هيئة العقار بهدف تطوير المحتوى العقاري، وساعدت في إثراء أكثر من 150 وكيل عقاري وشركة عقارية في الدولة. نظام الوساطة العقارية الجديد وبناء مجتمع وساطة عقارية نابض بالحياة وفعال.

source : jawlah.co

Leave a Comment