United States

مودريتش يحسم مستقبله في الموسم الجديد

قبل انتهاء عقده مع الريال: مودريتش يحسم مستقبله في الموسم الجديد 2 6/5/2023 - 4:54 م

قرر النجم الكرواتي الشهير لوكا مودريتش مستقبله مع فريق ريال مدريد الأول ، فيما يتعلق بالموسم الرياضي الجديد ، وكان ذلك قبل انتهاء عقده هذا الصيف في عام 2024.

رسم توضيحي لشبكة Relevo

فيما يتعلق بمستقبل مودريتش مع الميرنجي ، كشفت شبكة ريليفو أن الجانبين اتفقا على تمديد عقد اللاعب حتى صيف العام المقبل ، والآن يبقى التوقيع فقط الذي سيحدث في الأيام المقبلة ، ويمكن التمديد. يعلن رسميا. عن موعد مباراة الذهاب لمانشستر سيتي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قبل انتهاء عقده مع الريال: مودريتش يقرر مستقبله في الموسم الجديد 1 6/5/2023 - 16:54

كما ذكرت أن فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ، تحدث مع مودريتش قبل شهر ، عندما طمأنه على تمديد العقد ، وعقدت لقاءات سريعة وأبدى اللاعب استعداده الكامل بغض النظر عن الوضع الاقتصادي. الجانب ، وأشار أيضًا إلى أن النادي الملكي أبدى موافقته بالفعل على منح اللاعب الكرواتي نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في العقد الجديد ، ليبقى أحد أكبر الرواتب في النادي بعد كريم بنزيمة وهازارد.

تم رفض العرض السعودي

للإشارة فقط ، تلقى لوكا مودريتش عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية ، والعرض يشمل الحصول على 40 مليون يورو سنويًا ، ولم يستغل القضية للضغط على إدارة ريال مدريد لأنه يحترمه ، وبعض التقارير تقول هناك. كان تقرير عن قيام نادي النصر بتقديم عرض للنجم الكرواتي بعد نجاح العقد مع رونالدو ، لكن لوكا رفض.

Previous post
طرق ازالة بقع الزيت من الملابس بشكل نهائي بدون ترك أثر
Next post
الاستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي 2023/2024 وموعد الظهور رسمياً